"اجعلوا الرياضة والغذاء الصحي "أسلوب حياتكم

فوائد الماء القلوي لقتل السرطان وتقوية العظام
43

الماء القلوي المتأين هو قادر في عالمنا المعاصر القادر على إزالة الأسباب الحقيقية لأمراضنا خاصة الفتاكة منها مثل أمراض ضغط الدم , السكري , السرطان , النقرس وآلام المفاصل وهشاشة العظام وغيرها. وإليكم بعض الفوائد لهذا الماء:

1. يحتوي على نسبة عالية من المعادن المتأينة مثل الكالسيوم و البوتاسيوم و الصوديوم و المغنيسيوم و الحديد و غيرها. وفائدة هذه المعادن أنها تعادل الفضلات الحمضية السامة كيميائياً وبالتالي قذفها إلى خارج الجسم.

2. نسبة الأوكسجين في الماء القلوي المتأين 160 إلى 200 ضعف الأوكسجين في الماء العادي. وفائدة هذه النسبة العالية من الأوكسجين تمكين أعضاء الجسم من القيام بجميع وظائفها الحيوية بكفاءة عالية، وكذلك لتخفيف العمل الشاق للقلب والرئتين وجعل النوم عميقاً وبالتالي سهولة الاستيقاظ وأيضا لقتل الخلايا السرطانية ومنع انتشارها وتعطي هذه الخاصية للماء القلوي المتأين نشاطاً وحيوية للفرد منا أكثر من سابق.

3. كميات هائلة من الإلكترونات، وهنا يتم تحويل الجزيئآت الحرة إلى أوكسجين عادي مفيد للجسم.

4. الماء القلوي المتأين سداسي العظام، فيكون حجمه أقل من الماء العادي وهو أسرع في ترطيب الجسم ونقل المغذيات والأوكسجين لخلايا الجسم وأسرع في نقل المخلفات خارج الجسم وأسرع في الغليان ويبقى مستوى الرقم الهيدروجيني للدم عند نسبته القصوى وهي 7.45 حتى لا يسحب الكالسيوم من العظام.

ومن أحد الطرق الطبيعية للحصول على الماء القلوي هو ما يسمى بالكويتي ” الحب ” وبالمصري “الكوزه” أو “الجره”. ويحتاج من يومين إلى ثلاثة أيام لكي يتحول إلى قلوي عندما تعبي الجرة أول مرة، وكل ما نقص ربعه أو نصفه تزيده وتشرب منه مباشرة لأن الماء العادي إذا صب على ماء قلوي يتحول إلى قلوي فورا. وهذه أحد الأمثلة للجرة:

الحب

نبذة عن الكابتن
الكابتن

بواسطة الكابتن / administrator, الكابتن في ديسمبر 13, 13

متابعة الكابتن

علي الموسوي: خبير في مجال رياضة كمال الأجسام، الحميات الغذائية والغذاء الصحي منذ سنة 1983